‫شركة هونغوا تشارك في معرض أو تي سي 2018

هيوستن، 3 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — افتتح مؤتمر تقنية التنقيب في البحار (أو تي سي)  الـ 49 أعماله يوم 30 نيسان/أبريل، 2018، في هيوستن بمدينة تكساس الأميركية. وقد عرضت شركة هونغوا غروب، وهي واحدة من الشركات الصينية الأولى التي تدخل سوق معدات الطاقة الأميركية، أحدث تقنياتها لتطوير آبار الغاز الصخري. وقد شاركت أكثر من 2700 شركة من 40 دولة في معرض أو تي سي، الذي اجتذب 64,700 زائر مهني من حول العالم.

وكان نظام التكسير الكهربائي عالي الطاقة من هونغوا ، الذي حقق اختراقات كبيرة في تطوير الغاز الصخري في الصين والخارج، محط اهتمام كبير في المعرض. وتم عرض الموديل الكبير لحل تطوير الغاز الصخري المتكامل إلى جانب موديل آخر هو وحدة ضخ التكسير الكهربائي 6000HP، إلى جانب محرك السحب العالي وأجهزة السحب المباشر، التي اجتذبت العملاء من جميع أنحاء العالم لزيارة كشك هونغوا .

نظام التكسير الكهربائي العالي الطاقة هو النظام الأساسي لحلول تطوير الغاز الصخري المتكامل مع المفهوم الأساسي: الشبكة تذهب أولا، المشحونة بالغاز، الغاز والطاقة المركبة، تشغيل خط التجميع والإنتاج الصناعي، التي تدفع تطوير الغاز الصخري إلى حقبة جديدة تتميز باستخدام الكهرباء، والتحكم الرقمي، والصديقة للبيئة والفعالة من حيث التكلفة. يحتوي النظام على أكبر مضخة تكسير كهربائية في العالم – 6000HP التي هي أكبر بمرتين من أكبر مضخة تكسير سابقة في العالم، كما هي أول مضخة تكسير تعمل بمحرك التردد المتغير. كما حققت هذه المضخة أول تطبيق لتكنولوجيا تحويل التردد ذات الجهد المتوسط ​​في صناعة تكسير الغاز النفطي. ومن آب/أغسطس 2017 حتى الآن، أنجز النظام بنجاح العديد من عمليات تطوير الغاز الصخري في الصين وحاز على العديد من الإشادات من العملاء.

وباعتبارها واحدة من أوائل الشركات الصينية المشاركة في معرض أو تي سي، فإن هذه هي السنة الخامسة عشرة التي تشارك فيها هونغوا في المعرض. ولم يعد أو تي سي مجرد معرض تجاري لهونغوا بل أصبح أيضا منصة تجميع لشركائنا العالميين. وقد استقبل فريق المعرض الذي شكله الموظفون الذين يشكلون العمود الفقري للعديد من الإدارات في الشركة مئات العملاء خلال المعرض الذي استمر أربعة أيام، وقادت هذا الفريق  الإدارة العليا للشركة، بمعاونة الزملاء المحليين والأجانب. وخلال المعرض، رحب كبار أعضاء الإدارة بالعملاء من شركات نابورس، آكر، كنوك، ويذرفورد، هاليبرتون، كانريج، ديريك، سي سي إس، وغيرها من الشركات.