‫تنظيم معرض صناعة الأبواب الدولية الصيني التاسع في يونكانغ

يونكانغ، الصين، 30 أيار/مايو، بي آر نيوزواير / — عقد معرض صناعة الأبواب الدولية الصيني التاسع (يونكانغ) من 26 – 28 أيار/مايو في مركز يونكانغ الدولي للمؤتمرات والمعارض في يونكانغ، مركز تصنيع الأبواب في إقليم جيانغ الأوسط. وقد التقى حوالي 1,000 منتج أبواب من أقاليم هيبي، شانغدونغ، هونان، جيانغشي وجيانغ، ومدينة شانغشاي، كما من الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية، من بين دول أخرى وأقاليم، مشترين محترفين في يونكانغ لبحث تطورات واتجاهات صناعة الأبواب.

وهذه هي المرة التاسعة التي يقام فيها هذا المعرض الرائد في هذا المجال. ومقارنة مع الإصدارات السابقة لهذا الحدث، تضمن معرض هذا العام العديد من الملامح البارزة. فقد زاد عدد الشركات من خارج يونكانغ من حيث العدد. ومن بين 927 عارضًا، كان 560 عارضًا من خارج المنطقة، وهو ما يمثل أكثر من 60٪ من إجمالي العارضين، وفقًا لإحصاءات اللجنة المنظمة للمعرض. وكانت هناك زيادة كبيرة في عدد منتجي الأقفال الذكية. بالإضافة إلى ذلك، كانت هناك زيادة ملحوظة في عدد الشركات المصنعة للمعدات الميكانيكية مع التطبيقات التي لها علاقة بالإنتاج الفعلي للأبواب. ويعكس هذا تبني نهج جانب التوريد من قبل منتجي الأبواب في يونكانغ، مع التركيز على الابتكار والتكنولوجيا والاستثمار في المعدات، مما يؤدي إلى مستوى أعلى من الأتمتة والذكاء في عملية التصنيع.

صناعة الأبواب التي هي شريان الحياة في يونكانغ تتركز بشكل جيد هنا، حيث يلعب المصنعون والموردون دورًا عبر سلسلة الإنتاج بأكملها، بالإضافة إلى أحدث الابتكارات التكنولوجية في هذا القطاع وإحراز الإنجازات في بناء العلامة التجارية، مما أكسب المدينة لقب “عاصمة الأبواب” للصين.” يونكانغ هي موطن لأكثر من 280 منتجا مهنيا للأبواب، مع إنتاج سنوي يصل إلى 25 مليون وحدة، يتم تصدير أكثر من 7 ملايين منها.

وكجزء أساسي من المعرض، حظي الحدث الخاص shangwj.com وحدث إطلاق المنتج الجديد wujyx.com بقدر كبير من الاهتمام. منذ العام 2015، ركزت مدينة معدات العلوم والتكنولوجيا الصينية  على إنشاء نظام جديد للتجارة الإلكترونية مع إنشاء العديد من المنصات على الإنترنت بما في ذلك shangwj.com و zhihsc.com و wujyx.com و Smart Exhibition، مما يعزز التكامل بين أنشطة ووظائف منصات الإنترنت والمنصات خارج الإنترنت. افتتحت متاجر سلسلة تحت اسم العلامة التجارية wujyx.com في العديد من المدن الصينية بما في ذلك شنغجو في مقاطعة هنان، ينشوان في مقاطعة نينغشيا وشيآن في مقاطعة شانكسي.

http://www.chidf.com/