‫تسمية ستيلر إنيرجي من بين الشركات الـ 10 الأولى لتزويد أنظمة تخزين الطاقة للعام 2018

جاكسونفيل، فلوريدا، 27 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — سُميت شركة ستيلر إنيرجي (www.stellar-energy.net) – وهي شركة مزودة لحلول الطاقة المخصصة لأسواق توليد الطاقة، المنافع، الغاز الطبيعي المسال ومراكز البيانات – من بين الشركات الـ 10 الأولى المزودة لأنظمة تخزين الطاقة دوليا من قبل مجلة “إنيرجي سي آي أو إنسايتس”. وسميت الشركات العشر الأولى في هذا الميدان كشركات تظهر الكفاءة والابتكار في توفير أنظمة تخزين الطاقة الكفؤة والمجدية اقتصاديا.

ويقول الرئيس التنفيذي والرئيس للشركة بيتر غيبسون: “كشركة، تكيفنا مع مشهد طاقة جديد متغيّر ومتطلب حيث أصبح التحول والتكامل ورد الفعل عوامل جديدة.”

تعمل ستيلر إنيرجي على دمج تبريد هواء الطوربين الداخلي ​​- وهي طريقة موثوقة لتعزيز مخرج الطاقة خلال فترات الحرارة العالية والرطوبة النسبية المحيطة – مع تخزين الطاقة الحرارية  لمساعدة العملاء على تلبية متطلبات الطلب القصوى على الطاقة دون الحاجة إلى توليد طاقة تقليدية إضافية. تستخدم شركة ستيلر إنيرجي حلول تخزين الطاقة الحرارية كبطارية حرارية، مما يمكّن محطات الطاقة من توليد وتخزين الطاقة بقدرة حرارية لتعويض الطاقة اللازمة لتشغيل نظام تبريد هواء الطوربين الداخلي خلال ساعات الذروة.

يعمل هذا الابتكار بصورة جيدة في مجال تكامل الطاقة المتجددة. بينما تسعى المرافق إلى دمج توليد الطاقة المتجددة مع توليد الطاقة بالغاز التقليدي، فإن عليها أن تتعامل مع الطبيعة المتقلبة للتكنولوجيات مثل الطاقة الشمسية والرياح وتأثيرها على الأداء المتوقع. تساعد حلول ستيلر إنيرجي محطات توليد الطاقة على تحسين قدرة توليد الطاقة التي تعمل بالغاز من أجل دمجها بشكل أكثر فاعلية مع مصادر الطاقة المتجددة للحصول على أقصى قدر من الموثوقية والإنتاج.

وقال غيبسون: “بصفتنا مزودًا للحلول الشاملة، نساعد عملاءنا على الاستفادة من أصولهم المتجددة وموازنتها مع أصولهم التقليدية التي تعمل بالغاز بطريقة أكثر كفاءة. حل تخزين الطاقة الحرارية كبطارية حرارية هي العملة التي يمكن استخدامها لتحقيق ذلك.”

إذ يقع مقرها الرئيسي في جاكسونفيل، فلوريدا، ولها مكاتب في أبو ظبي وبكين وهونغ كونغ وهيوستن، أنجزت ستيلر إنيرجي أكثر من 125 مشروعًا في جميع أنحاء العالم في 14 بلدًا، في الوقت الذي تساعد فيه العملاء على استرداد ما يزيد عن 3 غيغاواط من الطاقة المفقودة.

الشركات الـ10 الأولى الموفرة لأنظمة تخزين الطاقة التي سمتها إنيرجي سي آي أو إنسايتس – http://bit.ly/StellarEnergyTop10

حل الوقفة الواحدة لتخزين الطاقة من ستيلر إنيرجي – http://bit.ly/StellarEnergyOneStopShop

تشمل الحلول المبتكرة لشركة ستيلر إنيرجي التبريد بالهواء الطوربيني الداخلي، وتكييف الهواء الداخلي، والتبريد البخاري، والتبريد الجوي الملامس المباشر، وتخزين الطاقة الحرارية، وتبريد الأقسام، ومحطات المرافق المركزية. تمتد خبرة الشركة لأكثر من 20 عامًا وتمتد عبر العالم، وهي لها مكاتب في الولايات المتحدة وآسيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.stellar-energy.net، تواصل مع الشركة على لينكدن أو تابع ستيلر إنيرجي على تويتر على @Stellar_Energy.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

جيني كلارك – مديرة التسويق، ستيلر إنيرجي

jclarke@stellar-energy.net  |  904-899-9328

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/665211/Stellar_Energy_Logo.jpg