‫بيراميد أناليتكس تسهل على الزبائن تبني معلومات الأعمال للشركات بفضل إصدار برمجية Pyramid 2018.04

أمستردام، 31 آب/أوغسطس، 2018 / بي آر نيوزواير / — تواصل شركة بيراميد أناليتكس، وهي شركة عالمية رائدة مزودة لبرمجيات تحليلات الشركات المحايدة لناحية المنصة، تنفيذ التزامها بزيادة تبني معلومات الأعمال عبر أكوام البيانات وجعل التحليلات أسهل لعدد أكبر من الناس بإصدارها برمجية  Pyramid 2018.04. ويوسع هذا الإصدار بيراميد 2018 للتحليلات المستندة للخادم، متعددة المستعملين بخيارات النشر في الموقع، والهجين وعلى شبكات السحابة وتطبيقات التابلت.

وقال أومري كول، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بيراميد أناليتكس: “تنجح المنظمات عندما تكون قادرة على توحيد وتبادل الأفكار والمعلومات عبر المؤسسة بأكملها. ولا يزال العديد من البائعين الكبار في الوقت الحالي يعتمدون على التكنولوجيا القديمة التي لا تلبي احتياجات المستخدمين النهائيين أو يركزون أكثر من اللازم على المستخدمين النهائيين على حساب الاحتياجات التنظيمية. تمكن برمجية Pyramid 2018 عملاءنا من إجراء تحليلات ذاتية الخدمة على مستوى المؤسسات. والآن مع إطلاق Pyramid 2018.04  وتطبيقاتPyramid 2018 Tablet — بالإضافة إلى دعم يه دبليو أس وأزور، تصبح تحليلات بيانات المؤسسات أسهل وأكثر تعاونًا من ذي قبل.”

تقدم النسخة الجديدة من Pyramid 2018 أكثر من 100 ميزة جديدة أو مُحسّنة، مع أكثر من 40 في المئة منها تعتمد على التعليقات الواردة من العملاء الحاليين.  ومن هذه الميزات:

  •  تحسين تجربة المستخدم بإضافة سبع لغات جديدة (العربية والهولندية والفرنسية والألمانية والعبرية واليابانية والإسبانية) وخيارات تخصيص واجهة التطبيق وثلاث برامج تعليمية جديدة للتطبيق كبداية.
  •  إضافة Sybase IQ و RSS feeds و Firebird، بالإضافة إلى الدعم المعزز لـ SAP Hana – فضلا عن الترقيات العملية – تسهل على المستخدمين تحليل البيانات في مؤسساتهم.
  •  معالجات جديدة لإدارة العمليات التكرارية وعناصر التحكم المحسنة للمرئيات وخيارات الألوان المخصصة تمكن المستخدمين من الحصول على المزيد من بياناتهم وتصورها بجهد أقل.
  •  تساعد قوائم التوصيات الجديدة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي استنادًا إلى سجل المستخدم واستخدام المستخدمين المماثلين على تسهيل العثور على المحتوى ذي الصلة.
  •  خيارات إضافية للنشر مع دعم أيه دبليو أس من أمازون وآزور من مايكروسوفت.
  •  تطبيقات Pyramid 2018 Tablet كاملة المواصفات لنظامي التشغيل آي أو أس وأندرويد.

لمزيد من المعلومات حول  Pyramid 2018، يرجى زيارة موقعنا على www.pyramidanalytics.com. للحصول على نسخة تجريبية قابلة للتنزيل من البرنامج، يرجى زيارة products page..

حول بيراميد أناليتكس

تقدم شركة بيراميد أناليتكس نظام Pyramid 2018، وهو نظام تشغيل تحليلات قائم على الخوادم، متعدد المستخدمين ويدعم سير العمل الكامل لتحليل الخدمات الذاتية عبر ست وحدات. يدفع Pyramid 2018 رؤية البيانات الاستراتيجية للمؤسسات وينمي التميز في التحليل عبر الأعمال. وقد تم بناؤه من الألف إلى الياء ليكون أول بيئة تحليلية عالمية تعاونية للشركات. مع ذلك، يمكن لمستخدمي الأعمال بسهولة إعداد البيانات وعرضها وتصورها وتحليلها ونشرها وتقديمها من المتصفح أو الجهاز المحمول الخاص بهم. يتميز Pyramid 2018 بهيكل قابل للتوسع وحيادي لناحية المنصة وقابل للتطوير يمكن نشره داخليًا أو في السحاب أو عبر بيئة هجينة. تنتشر فرق بيراميد أناليتكس في المراكز التشغيلية في جميع أنحاء العالم. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة www.pyramidanalytics.com، تابعونا على @PyramidAnalytics أو اتصلوا بنا على لينكدن.

اتصالات الإعلام:

جيمس لوموناكو، بيراميد أناليتكس

إيميل: james.lomonaco@pyramidanalytics.com

روابط ذات علاقة

Analytics OS

Download Pyramid 2018

فيديو ذو علاقة

http://www.youtube.com/watch?v=a5vQsjLhuCI