‫أتار لابس تقدم الجيل الجديد من حلول الأمن الإلكتروني في معرض أمن المعلومات الأوروبي 2018

اسطنبول وأنقرة، تركيا، 30 مايو / أيار، 2018 /PRNewswire/ —

أتار لابس “Atar Labs” تقدم منصة ATAR، منصة عمليات الأمن الرائدة، في معرض أمن المعلومات الأوروبي “Infosecurity Europe 2018“. وبعد توفير 2,5 مليون يورو من ديفيوشن كابيتال بارتنرز “Diffusion Capital Partners” بسبب أهميتها للمؤسسات، جمعت التنبيهات ومخاطر التهديدات في مكان مركزي للاستجابة للحوادث ومعالجتها على نحو أكثر فعالية، كما حازت منصة SOAR (الأمن، والتنسيق، والاستجابة المؤتمتة) المبتكرة على جائزة ريد هيرينغ توب 100 الأوروبية “Red Herring Top 100 Europe” المرموقة.

وستكشف أتار لابس “Atar Labs” عن منصة ATAR (تحليل التهديدات المؤتمتة والاستجابة) – التي تعد منصة إدارة مركز عمليات الأمن الرائدة في الصناعة، أمام 19,500 خبير في أمن المعلومات بجناح B180 في معرض أمن المعلومات الأوروبي “Infosecurity Europe 2018” المزمع عقده في الفترة من الخامس وحتى السابع من يونيو / حزيران في قاعة أوليمبيا، في لندن. وجرى تطوير منصة ATAR للأمن السيبراني بواسطة شركة إينوفيرا “Innovera”، شركة استشارات الأمن السيبراني الرائدة في تركيا، وفتحت الآن أمام السوق العالمي تحت اسم أتار لابس مع استثمار مبدئي بقيمة 2,5 مليون يورو تم توفيرها من شركة ديفيوشن كابيتال بارتنرز “Diffusion Capital Partners”. ومن بين المبادرات المبتكرة التي حازت على جوائز ريد هيرينغ توب 100 الأوروبية، أنشأت أتار لابس خط للأمن المؤتمت لمواجهة الهجمات الإلكترونية المؤتمتة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_5w8pjjrr/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/698621/Atar_Labs_Logo.jpg)

وبهذه المناسبة أشار المدير التنفيذي لأتار لابس، بوراك داي أوغلو “Burak Dayıoğlu”: “بعد تطوير منصة ATAR بواسطة فريق متمرس وضع الفريق في نصب اهتمامه اشتراطات الأمن السيبراني الحديثة، وتم تدشين المنصة مع استثمار قوي، ووقفت اليوم كمنصة قوية لمراكز العمليات الأمنية، وتستهدف الأسواق العالمية. وتؤكد جائزة ريد هيرينغ توب 100 الأوروبية ” Red Herring Top 100 Europe Award” التي استملناها على منهج أتار لابس الإبداعي. ويسعدنا تقديم منصة الأمن السيبراني لعشرات الآلاف من متخصصي أمن المعلومات في معرض أمن المعلومات الأوروبي 2018″.

تزيد منصة SOAR من فعالية وأداء فرق الأمن

باستخدام الإجراءات المؤتمتة للاستجابة على نحو أسرع بشكل كبير، تقلل منصة SOAR من ATAR من زمن التحقيق من ساعات إلى دقائق. وتستطيع فرق عمليات الأمن إعداد حالات متعددة للعمل بشكل تلقائي، وبالتالي تحسن من دقة الاستجابة.

وتستهدف أتار لابس أن تكون الشركة الرائدة في الأسواق العالمية، وستقدم كذلك منصة أتار للأمن السيبراني في فعالية أسبوع غايتكس للتقنية الثامن والثلاثون “38th GITEX Technology Week” الذي سيعقد في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 14-18 أكتوبر / تشرين أول 2018.

نبذة عن أتار لابس

أسس أتار لابس فريق متمرس من إينوفيرا بهدف تقديم أحدث تقنيات الأمن السيبراني للعملاء وفقًا لرؤية تستهدف أن تصير الشركة رائدة في الصناعة العالمية. وتكمن مهمة أتار لابس في إنشاء مظلة للحلول وتبسيط العمليات الأمنية في سبيل مستقبل آمن ومؤمن.

http://www.atarlabs.io

معلومات الاتصال:
ديريا يازغان “Derya Yazgan”
4292-497-541-90 +
derya.yazgan@atarlabs.io

المصدر: Atar Labs