لوفتهانزا ومايندتري تتعاونان في تخطيط السفر طبقًا للسياق مع إمكانية واجهة برمجة التطبيق للحجز المباشر

وارين، نيوجيرسي، وبنغالور، الهند، 14 أغسطس / آب، 2018 /PRNewswire-FirstCall/ —

مايندتري تدعم مبادرة لوفتهانزا لواجهة برمجة التطبيق “API” المفتوحة من خلال تكامل إمكانية الحجز للتمتع بخبرات سفر أكثر ثراءً

أعلنت اليوم مايندتريMindtree“، الشركة العالمية في مجال التحول الرقمي والخدمات التقنية والتي توجه عملاءها نحو تحقيق نتائج أسرع للأعمال، عن تدشين إمكانية واجهة برمجة التطبيق “API” المفتوحة للحجز المباشر مع شركة لوفتهانزا “Lufthansa”. وتدعم مايندتري مجموعة لوفتهانزا ومركز الابتكار في لوفتهانزا من خلال التنفيذ الفني والتصور في إطار مبادرة واجهة برمجة التطبيق المفتوحة. ومن خلال واجهة برمجة التطبيق للحجز، يستطيع الآن المطورون المعتمدون من خلال النظام الأوسع نطاقًا دمج بيع تذاكر الطيران في مواقعهم الإلكترونية الخاصة والتطبيقات باستخدام واجهة برمجة التطبيق المفتوحة من لوفتهانزا، والإسراع في تقديم عروض السفر التي تعتمد على السياق.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ae60gm7l/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/633364/Mindtree_Logo.jpg)

ومن جانبه يشير راينهارد لانيغر “Reinhard Lanegger” مدير أول تطوير المشروعات بمركز لوفتهانزا للابتكار ومسئول مشروع واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة في لوفتهانزا قائلًا، “تظهر إحصاءات الاتحاد الدولي للنقل الجويIATA statistics” أن شركة لوفتهانزا ضمن دائرة حصرية تضم 4 بالمائة فقط من أعضاء الاتحاد الدولي للنقل الجوي الذين يقدمون واجهة برمجة التطبيق المفتوحة. وتعد إمكانية الحجز إنجازًا غير مسبوق من فريق تقنية المعلومات في مجموعة لوفتهانزا ومايندتري ومركز لوفتهانزا للابتكار”. ويضيف، “ويعد افتتاح هذه السمة الرئيسية والبدء في التشغيل في مرحلة مبكرة والعمل المشترك بمثابة فرصة عظيمة وتدعم استراتيجية التوزيع المباشر لمجموعة لوفتهانزا. وسويًا، قطعنا خطوة جديدة عملاقة في رحلة برمجة واجهة التطبيق المفتوحة”.

وتستخدم العديد من خدمات السفر واجهة برمجة التطبيق لأداء وظائف مثل جدولة المواعيد، وحالة الرحلة، وخرائط المقاعد.

ومن خلال توفير إمكانية الوصول إلى إمكانية الحجز على شركة الطيران، يستطيع الآن المبرمجون من خارج المؤسسة الاستفادة من إمكانيات البحث في الرحلات، والاختيارات، وبيانات التذاكر من خلال المطور. وسيضم موقع lufthansa.com الخدمات الخاصة بالشركة ويقدم خبرة متميزة للعملاء.

وتتحمل مايندتري المسئولية عن إدارة ودعم تكامل إمكانية الحجز المباشرة في واجهة برمجة التطبيق المفتوحة من لوفتهانزا. وباعتبارها رائدًا في تنفيذ واجهة برمجة التطبيق، تساعد مايندتري مؤسسات السفر والضيافة العالمية على تصور حلول الأعمال وإنشائها والمحافظة عليها من خلال منهج المشاركة بين طرفين. وباعتبارها مشاركة في دورة العمل الكاملة لحلول الأعمال، يتيح ذلك لمايندتري تحديد الفرص الخاصة التي تكمل الاستراتيجية الرقمية للأعمال مع التنفيذ الفعال لواجهات برمجة التطبيق.

ومن جانبه صرح نالين فيج “Nalin Vig” النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة ورئيس قسم العمليات العالمية – بمجموعة السفر والانتقالات والضيافة، في مايندتري، “مهدت واجهات برمجة التطبيق الطريق أمام الابتكار السريع والمزدهر في صناعة السفر”. ويضيف، “ومع أولى مناهج واجهات برمجة التطبيق من مايندتري، أنشأت لوفتهانزا فرصًا جديدة للأعمال وطرق لتخطيط السفر تتيح خبرات انسيابية للمسافرين من جميع أنحاء العالم. ويسعدنا أن نكون جزءًا من رحلة لوفتهانزا ونتطلع إلى إنشاء خبرات رقمية أكثر فعالية”.

ويستطيع الآن العملاء في مرحلة التشغيل المبكر أو العمليات المشتركة أو حديثي استخدام الرحلات الجوية، الاستفادة من إمكانية الحجز على رحلات لوفتهانزا من المملكة المتحدة. وتخطط لوفتهانزا إلى التوسع التدريجي لهذه الإمكانية إلى المزيد من الأسواق.

نبذة عن مايندتري

تعد مايندتري (المعروفة في سوق الأوراق المالية الوطنية الهندية باسم: MINDTREE) شركة عالمية تقدم الخدمات الاستشارية في تقنية المعلومات وتساعد شركات جلوبال 2000 “Global 2000″ من اقتران التنفيذ بالسرعة لتحقيق مزايا تنافسية. ومنذ تأسيسها في 1999، يعتمد أكثر من 340 عميلاً من الشركات على معارفنا المتعمقة لكسر حواجز الانعزال، والاستفادة من التعقيدات الرقمية وتقديم مبادرات جديدة إلى السوق على نحو أسرع. ونتيح لتقنية المعلومات الانتقال بنفس سرعة الأعمال، والاستفادة من التقنيات الآخذة في الظهور وفعالية الخدمات المتكاملة لتحفيز الابتكار في الأعمال. ومن خلال عملنا في 17 دولة، طالما تم النظر إلينا باعتبارنا أحد أفضل أماكن العمل، وهو ما يتجسد يوميًا في ثقافتنا الرابحة التي تتضمن أكثر من 19,000 رائد أعمال، و”عقول مايندتري” التي تشارك روح التعاون والتفاني في العلاقة مع العملاء الأوفياء والشغف نحو الاستكشاف. وللتعرف على المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.mindtree.com أو تابعونا على @Mindtree_Ltd.

جميع أسماء المنتجات والشركات الواردة هنا علامات تجارية لملاكها المسجلين.

ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

الهند

ديفيا جاين “Divya Jain”
فاليو 360 “Value 360”
9999704100- 91+
Divya@value360india.com

الولايات المتحدة الأمريكية

إريك أرفيدسون “Erik Arvidson”
ماتر “Matter”
4542- 518 -978- 1+
earvidson@matternow.com

أوروبا

سوسي ويث “Susie Wyeth”
هوت واير “Hotwire”
4657- 7608- 20 -44+
susie.wyeth@hotwireglobal.com

المصدر: Mindtree