شركة غان إنتيغريتي تعرض امتثالا مركزا وفي الوقت الحقيقي عبر وحدة إدارة المخاطر الجديدة

العرض الأحدث من الشركة يمكن المستخدمين من إدارة كل جوانب المخاطر بكفاءة، ما يضع الأساس لنجاح الامتثال

نيويورك، 30 آب/أغسطس، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة غان إنتيغريتي، الشركة الوحيدة الموفرة لحل الامتثال المتكامل تماما للشركات العالمية، اليوم، عن إطلاقها وحدة إدارة المخاطر الجديدة الخاصة بها التي تبني على منصة غان الشاملة. وتتكامل هذه الوحدة بسلاسة مع بقية مكونات الامتثال الخاصة بشركة غان بحيث يتمكن العملاء من اتخاذ القرارات الاستراتيجية المستندة إلى البيانات القائمة على الصورة الشاملة لمؤسساتهم في الوقت الحقيقي بالنسبة إلى جميع الأنشطة المتعلقة بالامتثال. ويساعد هذا الحل الشركات على تخصيص كيفية تشكيل إدارة المخاطر والانتقال إلى نهج ديناميكي. وتكمل هذه الأداة تقييمات المخاطر السنوية للشركة وتساعد فرق الامتثال على اتخاذ الإجراءات اللازمة بالنسبة إلى الخطوات التالية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_1qh0idcs/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

وتضاف وحدة إدارة المخاطر الجديدة هذه إلى منصة الامتثال الشاملة لـ غان، والتي تشمل التدريب، والعناية الواجبة، والسياسة، والهدايا، ووحدات الإدارة.

وباستخدام وحدة إدارة المخاطر، يمكن لفرق الامتثال:

  • التحديد: يتيح الحل سهل الاستخدام للمستخدمين سهولة إدارة جميع المخاطر وإدارتها عبر الشركة في مكتبة مركزية للمخاطر، بالإضافة إلى أي ضوابط وخطط عمل ذات صلة.
  • التقييم: ﺗﻣﮐن اﻟﻣﻌﻟوﻣﺎت اﻟﺗﻔﺻﯾﻟﯾﺔ ﻋن ﻣﺧﺎطر ﻣﻌﯾﻧﺔ اﻟﻣﺳﺗﺧدﻣﯾن ﻣن ﺗﺻﻣﯾم ﻣﻘﺎﯾﯾس ونماذج ﺗﺻﻧﯾف اﻟﻣﺧﺎطر اﻟﻣﺧﺻﺻﺔ اﻟﻣﺻﻣﻣﺔ ﻟﻟﻣﻧظﻣﺔ.
  • الإدارة: يتبادل المستخدمون عمليات يدوية، ورقية، محددة لحل بسيط وسهل الاستخدام واستقدام بيانات تقييم المخاطر في أداة قابلة لإعادة التشكيل.
  • اﻟﻣراﻗﺑﺔ: ﺗﺗﻌﻘب اﻟوﺣدة ﻣﺧﺎطر اﻻﻣﺗﺛﺎل ﻓﻲ اﻟوﻗت اﻟﺣﻘﯾﻘﻲ ﺑﺎﺳﺗﺧدام ﺧرﯾطﺔ ﺣرارة ﺗﻣﮐن اﻟﺷرﮐﺔ ﻣن اتخاذ الإجراءات الفورية تجاه التغييرات اﻟﺣرﺟﺔ للمخاطر ﻓﻲ ﺟﻣﯾﻊ أﻧﺣﺎء اﻟﺷرﮐﺔ. يتم حفظ جميع التغييرات والنشاط للرجوع إليها لاحقًا.
  • التطور: تقوم الوحدة تلقائيًا بتحديث المخاطر استنادًا إلى التغييرات التي تطرأ على العمل.

وقالت فاليري تشارلز، مسؤولة الإستراتيجية الرئيسية في غان إنتيغريتي:

“عندما تصبح الأعمال التجارية أكثر عالمية وأكثر تعقيدًا، فإن مهمة إدارة المخاطر والحفاظ على الامتثال تصبح هي الأخرى أكثر عالمية وتعقيدا.  توفر وحدتنا الجديدة نهجًا مخصصًا يناسب عمليات إدارة المخاطر في أي منظمة. وهي تمكن فرق الامتثال من التركيز على ما يهم في التكنولوجيا التي تمكنها من إدارة أي مشكلة تتعلق بالامتثال تنشأ في أي وقت وفي أي مكان. ومع تطور إدارة المخاطر في المؤسسة، يتطور تشكيل وحدة غان أيضا، ما يتيح تحديد وتقييم وإدارة جميع المخاطر في الوقت الحقيقي.”

حول  غان إنتيغريتي

تعتبر غان إنتيغريتي المزود الوحيد في الصناعة لحل الامتثال المتكامل تمامًا للشركات العالمية. تعتبر منصة غان إنتيغريتي الشاملة لفرق الامتثال الأداة الأولى من نوعها التي تربط جميع جوانب برنامج امتثال الشركات في حل واحد قائم على السحاب. واليوم، يثق العديد من العلامات التجارية الرائدة في العالم ببرنامج غان إنتيغريتي المبتكر لمساعدتها على إدارة الامتثال بشكل أفضل. وإذ يقودها فريق من خبراء التكنولوجيا والامتثال، تحتفظ غان إنتيغريتي بمكاتب لها في نيويورك وباريس ولندن ودبي وكوبنهاغن. www.ganintegrity.com

اتصالات العلاقات العامة:

جيسيكا أم باسكو
نيدل فيلان إنك
831-440-2412
jessica@nadelphelan.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/731357/GAN_Integrity_Logo.jpg