شبكة بيس كيبل توقع مذكرة تعاون مرور بحري مع باكستان وجيبوتي

شنجن، الصين، 30 آب/أغسطس، 2018 / بي آر نيوزواير / — وقعت شبكة بيس كيبل إنترناشيونال المحدودة (بيس كيبل) مذكرة تفاهم واتفاق طرف مرور مع الشركة المزودة لخدمة الشبكات في باكستان سايبرنت، وشركة جيبوتي تليكوم خلال المنتدى الآسيوي – المحيط الهاديء الرابع للشبكات تحت البحرية. وسيتم توقيع اتفاقيات طرف المرور المتبقية خلال الأسبوعين المقبلين، ما يمثل معلما مهما في خطة التسليم التي تتضمن عمل تقديم الطلبات للترخيص في كل بلد.

ومن الناحية الجغرافية، ستربط شبكة بيس كيبل بين القارات الثلاث الأكبر من حيث الكثافة السكانية في العالم: آسيا وأفريقيا وأوروبا مع وجود الربط الأساسي في باكستان، وجيبوتي، ومصر، وكينيا، وفرنسا، مما يوفر ترابطًا بينيا بالغ الأهمية للممرات الاقتصادية في آسيا وأوروبا وأفريقيا.

واستناداً إلى الرؤيا المشتركة المتمثلة في الثقة والتعاون والنجاح المشترك، تلتزم الأطراف كلها ببناء مفهوم “النظام المفتوح” بطريقة فعالة لتحسين خدمات عرض النطاق الترددي المحسن، والسعة العالية، وخدمات الناقل المحايدة للعملاء الإقليميين.

وقال سون شياو هوا، رئيس العمليات في بيس كيبل: “بعد حوالي شهرين من التشاور، تم الانتهاء من التعاون والتفاوض بين شركاء بيس كيبل وشركاء المرور. نتقدم بشكرنا لجميع الشركاء لدعمهم، وآمل أن تجلب بيس كيبل قيمة اقتصادية مضافة للمنطقة في المستقبل القريب “.

وقال دانيش أيه لاخاني، الرئيس التنفيذي لشركة سايبرنت: “نحن متحمسون للعمل في مشروع بيس كيبل والفوائد العديدة التي ستجلبها بيس كيبل إلى باكستان واقتصادها الرقمي. بالإضافة إلى توفير التكرارية التي تزداد الحاجة إليها للبنية التحتية للإنترنت في باكستان ومن خلال تقليل زمن الوصول إلى الوجهات الغربية، سيؤدي هذا الخط البحري عالي السعة إلى بدء عهد جديد من خدمات الغيغابت بأسعار معقولة في البلاد “.

وقال محمد عصوة بوح، المدير العام لشركة لجيبوتي تليكوم، “تهدف جيبوتي تليكوم إلى تعزيز موقعها الإقليمي، إذ هي ملتقى الطرق بين ثلاث قارات، آسيا وإفريقيا وأوروبا. وستتعاون بيس ودير لتحقيق التحول الرقمي والاقتصادي لجمهورية جيبوتي.”

اطلع على المزيد هنا: http://www.peacecable.net/News/Detail/16588